تجمع أولياء الأمور أمام اللجان
تجمع أولياء الأمور أمام اللجان


أولياء الأمور أمام  لجان الثانوية العامة بالبحيرة في انتظار خروج أبنائهم

فايزة الجنبيهي

الأحد، 26 يونيو 2022 - 11:49 ص

شهد محيط لجان إمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة اليوم تجمع أولياء الأمور حيث يترقب أولياء الأمور خروج أبنائهم من اللجنة للاطمئنان على أدائهم إمتحان اللغة العربية.

وانتظم طلاب وطالبات الثانوية العامة بالبحيرة اليوم الأحد داخل اللجان ويؤدي ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة بالشعبة العامة الامتحانات  اليوم فى مادة اللغة العربية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة وتوافد الطلاب والطالبات منذ الثامنة صباحا على اللجان  ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من تواجدها بمحيط اللجان وفرضت كردونا أمنيا حول محيط المدارس بالمدن والمراكز التى تجرى بها الإمتحانات . 

اقرأ أيضاً| محافظ البحيرة يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بدمنهور

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة فى يومها الثالث وسط حالة من الهدوء 

كما وجه المحافظ باستمرار المتابعة وتفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الامتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

  مشيراً إلى أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات والتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

  يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة ( ٩١٣٨ شعبة أدبي - ٢١٩٢٤ علمي علوم - ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجنة بنطاق ١٧ إدارة تعليمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة